منتديات بيناتنا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات بيناتنا
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
التسجيل فى المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الدردشة
400 لعبة اونلاين
المواضيع الأخيرة
مقياس مقدار الحب

شاطر | 
 

 كاكا ينضم إلى لائحة المرشحين الحقيقيين للانتقال إلى مانشستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raouf



عدد الرسائل : 58
Personalized field :
35 / 10035 / 100

نقاط التميز : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: كاكا ينضم إلى لائحة المرشحين الحقيقيين للانتقال إلى مانشستر سيتي   الجمعة فبراير 20, 2009 9:03 pm

البرازيلي كاكا




انضم النجم الدولي البرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى لائحة النجوم الكبار المرشحين للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها في الأول من يناير المقبل حسب ما ألمح اليوم - الأحد - مدير أعماله ديوغو كوتشو لصحيفة "ذي أوبزرفر" البريطانية.
ويبدو أن طموح المالك الجديد لمانشستر سيتي رجل الأعمال الإماراتي الثري سليمان الفهيم في جعل فريقه الجديد من أبرز أندية القارة العجوز لا حدود له لأنه دخل في "مزايدة" على عددٍ كبيرٍ من اللاعبين الكبار وهو يملك الموارد المالية التي تؤمن له مبتغاه الملخص بجملةٍ وحيدةٍ قالها بنفسه: "إذا كان بإمكاننا أن نشتري أفضل لاعبي العالم فسنفعل ذلك. نحن نريد الأقوى وحسب".

وذكر مدير أعمال النجم البرازيلي أن الأخير يفضل الانتقال إلى فرقٍ من عيار ريال مدريد الإسباني أو تشيلسي الإنجليزي لكنه قد ينضم إلى مانشستر سيتي في حال كان الأخير يمتلك الحظوظ في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان كاكا (26 عاماً) الذي يتعافى من عمليةٍ جراحيةٍ خضع لها في ركبته اليسرى أعلن مؤخراً انه باقٍ في صفوف فريقه ميلان رغم التقارير التي تحدثت عن رغبة تشيلسي في ضمه.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كاكا الذي ينتهي عقده مع ميلان عام 2012.

ودخل الفهيم منذ أن اشترت مجموعته "أبو ظبي للتطوير والاستثمار" نادي مانشستر سيتي بقوةٍ على ساحة الانتقالات الأوروبية، فخطف لاعب ريال مدريد البرازيلي روبينيو من تشيلسي بعدما دفع 61 مليون دولار وهو المبلغ الذي لم يكن الفريق اللندني مستعداً لدفعه، ثم وسع طموحه نحو مهاجم ريال مدريد الثاني الهولندي رود فان نيستلروي، إذ كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية أن النادي الملكي رفض شيكاً على بياض من مانشستر سيتي قبل إغلاق باب الانتقالات ليل الاثنين-الثلاثاء الماضي من أجل الحصول على خدمات هدافه الهولندي.

وأكدت الصحيفة بأن الفهيم أبدى رغبته أيضاً في التعاقد مع المهاجم الفرنسي تييري هنري من برشلونة والمهاجم الإسباني الدولي دافيد فيا من فالنسيا، فيما ذكرت "ذي غارديان" البريطانية أن الفهيم مستعد لدفع 135 مليون جنيه استرليني (240 مليون دولار) لضم نجم مانشستر يونايتد بطل إنجلترا وأوروبا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان حارس يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون آخر من وضع قبل اليوم على لائحة "مشتريات" الفهيم حسب ما أشار مؤخراً موقع صحيفة "ليغو" الإيطالية التي أكدت أن الفريق الإنجليزي يتحضر لعرض 70 مليون يورو على فريق "السيدة العجوز" من أجل أن يتخلى الأخير عن خدمات حارسه الدولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khlid



عدد الرسائل : 1
Personalized field :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: كاكا ينضم إلى لائحة المرشحين الحقيقيين للانتقال إلى مانشستر سيتي   الأربعاء مايو 13, 2009 3:10 pm

مشكور الف الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاكا ينضم إلى لائحة المرشحين الحقيقيين للانتقال إلى مانشستر سيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيناتنا :: المنتدى الرياضي :: كرة القدم foot ball-
انتقل الى: