منتديات بيناتنا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات بيناتنا
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
التسجيل فى المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الدردشة
400 لعبة اونلاين
المواضيع الأخيرة
مقياس مقدار الحب

شاطر | 
 

 رسمياً : دييغو ميليتو و تياغو موتا إلى الإنتر و أكوافريسكا و فلوكاري إلى جنوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torres



عدد الرسائل : 52
العمر : 24
Personalized field :
50 / 10050 / 100

نقاط التميز : 103
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: رسمياً : دييغو ميليتو و تياغو موتا إلى الإنتر و أكوافريسكا و فلوكاري إلى جنوى   الخميس مايو 21, 2009 6:20 pm

أعلن رئيس نادي جنوى الإيطالي إنريكو بريزيوسي بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي وقع مع لاعبي نادي جنوى دييغو ميليتو و تياغو موتا ، في صفقة تبادل و الحصول على اللاعب الإيطالي الآخر روبيرت أكوافريسكا من نادي إنتر ميلان .

كما أوضح بأن الفريق قد توصل للإتفاق مع نجم أتلانتا سيرجيو فلوكاري ليكون بديلاً لميليتو في جنوى مع أكوافريسكا ، حيث يذكر بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي كان يلاحق نجمي جنوى ميليتو و موتا منذ فترة ، و الآن قد توصلا إلى إتفاق مع إدارة نادي جنوى كما أوضح رئيس النادي بريزيوسي .

و قد قال بريزيوسي في إحدى البرامج التلفزونية و المتعلقة بالفريق " لقد قابلت رئيس نادي إنتر ميلان ماسيمو موراتي في الفطور ، و لقد توصلنا إلى إتفاق ، و هو إتفاق رسمي ، و لقد كان قرار أليم ، و نحن نشكر اللاعبين على كل ما قدموه لنا خلال هذه السنة ، من سوف نحصل عليه بدلاً منهما ؟ ، إنه خيار إقتصادي و و تكتيكي لكني سوف أقول فقط إسم أكوافريسكا " .

ليس من الواضح إن كان سوف ينتقل اكوافريسكا إلى جنوى بشكل تام او عن طريق شراء نصف بطاقته من الإنتر او إعارته ، لكن اللاعب الآخر المؤكد قدومه إلى الفريق و في خط الهجوم تحديداً هو فلوكاري المتوقع أن يكون بديلاً لميليتو الذي سوف يغادر الفريق متجهاً إلى ميلانو مع إنتر ميلان .

و قد قال بريزيوسي حول فلوكاري " إنه لم يعد ولداً صغير ، هو سوف يقدم لنا الكثير من المتعة ، نحن كنا نلاحقه منذ فبراير ، و للحصول على فريق قوي يجب علينا التضحية و المعاناة و لذلك قمنا بصفقة التبادل ، فإن بعنا لاعب عظيم فإنه من الخطأ أن نضع الأموال فقط في الخزائن " ، من المتوقع أن يكلف فلوكاري نادي جنوى 11 مليون يورو ، و على حسب ما أشير فيبدو أن ميليتو قد توصل لإتفاق مع إنتر ميلان بعقد يمتد إلى أربعة سنوات و براتب يقدر 3.5 مليون يورو لكل موسم ، بينما موتا بعقد يمتد لخمسة سنوات مع الإنتر و براتب يقدر بثلاثة ملايين لكل موسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسمياً : دييغو ميليتو و تياغو موتا إلى الإنتر و أكوافريسكا و فلوكاري إلى جنوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيناتنا :: المنتدى الرياضي :: كرة القدم foot ball-
انتقل الى: