منتديات بيناتنا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات بيناتنا
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
التسجيل فى المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الدردشة
400 لعبة اونلاين
المواضيع الأخيرة
مقياس مقدار الحب

شاطر | 
 

 حذاررررررررررررري يا بارصا فالريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال قادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raouf



عدد الرسائل : 58
Personalized field :
35 / 10035 / 100

نقاط التميز : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: حذاررررررررررررري يا بارصا فالريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال قادم   الإثنين يوليو 06, 2009 10:45 pm

ريال مدريد - قدم - كاكا
انتقال كاكا إلى الريال ينذر بعهد جديد في مدريد

ضم نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوفه البرازيلي كاكا، صانع ألعاب ميلا الإيطالي، مقابل نحو 68 مليون يورو، وهي ثاني أغلى صفقةات انتقال المهاجم الدولي البرازيلي كاكا، صانع ألعاب ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعد صفقة انتقال زين الدين زيدان إلى ذات الفريق في 2001، قادما من يوفنتوس، التي قدرت بـ75 مليون يورو. وقد أنفق رئيس ريال مدريد الجديد، فلورنتينو بيريز - وهو نفسه الذي ضمّ وقتها زيدان إلى صفوف فريقه في 2001 - نحو 68 مليون يورو لاستقدام كاكا.



فهل قدوم الحائز على جائزة "الكرة الذهبية" لأحسن لاعب في العالم للعام 2007 إلى مدريد دليله عودة عهد الصفقات الضخمة والنجومية إلى العاصمة الإسبانية؟



لا شك أن الأمر سيكون كذلك، لا لشيء إلا لأن اسم فلورنتينو بيريز مرتبط بصورة وثيقة بما كان عليه عهد ريال مدريد الذهبي، الذي شهد في ظرف ست سنوات قدوم ألمع اللاعبين إلى النادي، وكانت أسماء هؤلاء زيدان وبيكهام ورونالدو وفيغو وأوين، وغيرهم من الذين أعادوا للنادي مجده. وكانت أبرز ذكرى في تلك الفترة فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا سنة 2002 على حساب ليفركوزن الألماني 2-1 بمدينة غلاسغو الاسكتلاندية، وسجل زيدان هدف الفوز بركلة تاريخية.



ريبيري ورونالدو بعد كاكا؟

وقال متتبعون ومختصون إن بيريز قد أنفق بين 2000 و2006، عندما اضطر إلى مغادرة الفريق جراء تدني مستواه وتراجع نتائجه، ما لا يقل عن 400 مليون يورو في الصفقات.



لهذه الأسباب يرجح المتتبعون أن يكون انتقال كاكا الأول من سلسلة ستضم أسماء بارزة، على غرار وسط الميدان الدولي الفرنسي لبايرن ميونيخ فرانك ريبيري ومهاجم بالنسيا الإسباني دافيد فيا ونجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحسن لاعب في العالم للعام 2008.



ذلك ما أكده بيريز بنفسه على أمواج إذاعة رياضية إسبانية، إذ قال "نريد إعداد فريق كبير من شأنه الفوز بالألقاب محليا وأوروبيا"، مشيرا إلى أنه يمتلك ميزانية مبلغها 200 مليون يورو مخصصة للتعاقد مع عدة لاعبين.


وصرح فلورنتينو بيريز خلال ترشحه رسميا لرئاسة ريال مدريد نهاية شهر أيار/مايو الماضي أنه في حال انتخابه سيشكل فريقا قائما على اللعب الهجومي.
انتقال في تاريخ كرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حذاررررررررررررري يا بارصا فالريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال قادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيناتنا :: المنتدى الرياضي :: كرة القدم foot ball-
انتقل الى: